JEDDAH


::: الصحف الخليجيه::: مع تحيات منتديات مجالس جده




    الصخور الصلبة GPS

    شاطر

    ابومعاذ
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1641
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010

    . الصخور الصلبة GPS

    مُساهمة من طرف ابومعاذ في الجمعة 12 أبريل - 1:00


    إضافة مجموعة واسعة من طوبوغرافية مفصلة والبحرية، وخرائط الطريق، وتبدأ المغامرة رسم الخاص بك المقبل.





    2.2 بوصة وشاشة ملونة خريطة الأساس في جميع أنحاء العالم مع الإغاثة.

    ويتريكس 20 هو خيار من المستوى المتوسط ​​في سلسلة غارمين يتريكس جديدة. انظر أيضا 10 يتريكس و يتريكس 30 .

    متوافق مع خرائط TOPO الامريكية 24K (أعلاه)، وبطاقات BlueChart، وخرائط مدينة ملاح.
    مغامرة جديدة

    تعيين الأداء

    وهذا مسلحين GPS المحمولة مع ضوء الشمس للقراءة، شاشة ملونة 2.2 بوصة وخريطة الأساس في جميع أنحاء العالم مع الإغاثة المظللة، مما يجعلها أسهل من أي وقت مضى أن تعرف أين أنت وأين كنت على رأس المقبل.
    مع الذاكرة الداخلية وفتحة بطاقة microSD، ويتريكس 20 جاهزة للمجموعة واسعة من الخرائط التفصيلية. BlueChart مسبقة G2 إضافة خرائط TOPO 24K الولايات المتحدة لضرب درب، وبطاقات ليوم واحد على الماء، أو المدينة المستكشف خرائط لبدوره عن طريق بدوره التوجيه على الطرق.
    الصخور الصلبة GPS

    مع حساسية عالية، سوف WAAS تمكين GPS المتلقي، يتريكس 20 موقع موقفكم بسرعة وبدقة، والحفاظ على موقع GPS حتى في الغطاء الثقيل والأخاديد العميقة.
    مع الإصلاح العاجل المضافة ودعم GLONASS، يمكنك الاعتماد على أسرع المواقع وإشارة أكثر موثوقية - سواء كنت في الغابة العميقة أو بالقرب فقط المباني العالية والأشجار، يمكنك الاعتماد على يتريكس 20 إلى مساعدتك في العثور على طريقك عند الحاجة انها أكثر من غيرها.
    وعرة وجاهز

    ويتريكس 20 هو نسيم للعمل، في الداخل والخارج، مع خمسة أزرار على جانبي في متناول اليد. مع قضيته برتقالية زاهية وشملت الحبل، انها صعبة ليخسره. بالإضافة إلى ذلك، منذ يتريكس 20 هو ماء لIPX7 المعايير، يمكن أن تأخذ دفقة عرضي أو الغمر في الماء وما زالت لتنفيذ.
    البحث عن وانطلق

    مع يتريكس 20، وسوف تستمر المغامرة، مع أكثر من 20 ساعة من عمر البطارية على بطاريات AA اثنين (نيمه القابلة لإعادة الشحن أو بطاريات الليثيوم العمل العظيم). كما يده، انها محمولة الكثير، في وزنها 5 أونصات فقط مع البطاريات. كما انها متوافقة مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات العمود الفقري المتصاعدة، لاستخدامها في ركوب الدراجات أو غيرها من الأنشطة.
    رقية غيوكاشينغ

    كما يدعم يتريكس 20 غيوكاشينغ، نسخة عالية التقنية من إخفاء والفأر حيث يمكنك استكشاف الهواء الطلق بحثا عن "كنز" مخفية والمغامرة. غيوكاشينغ هو العالم الحقيقي، بحث عن كنز في الهواء الطلق اللعبة باستخدام GPS تمكين الأجهزة. المشاركون (أعضاء) انتقل إلى مجموعة محددة من إحداثيات GPS ومن ثم محاولة العثور على geocache (حاوية) مخبأة في ذلك الموقع. ويتريكس 20 هو السبيل الأمثل للبدء.
    ما هو في المربع

    يتريكس 20، USB كابل والتوثيق
    الم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 27 يونيو - 23:44