JEDDAH


::: الصحف الخليجيه::: مع تحيات منتديات مجالس جده




    هنا تقدم طلبك لاشهار منتداك لدينا ولنا الشرف بذلك.

    شاطر

    ابومعاذ
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1641
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010

    . هنا تقدم طلبك لاشهار منتداك لدينا ولنا الشرف بذلك.

    مُساهمة من طرف ابومعاذ في الجمعة 29 مارس - 1:28

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعدكم الله في الدارين
    نحن نقدم هذا العرض بمنطلق قول المثل السائد ( الناس للناس والكل بالله) ونحن نعلم علم اليقين بأن المنفعه العامه تجنى ثمارها للجميع لذلك يشرفني ان اضع اعلان لمنتداك او موقعك بدون مقابل شرط
    ان يكون منتداك لا يخالف تعاليم ديننا الحنيف.
    ان يكون هادف
    ان يكون البنر بمقاس 150*400 بكسل

    مميزات العرض
    الاعلان سوف يبقى محلق بمنتديات مجالس جده لمدة اسبوع
    سوف يعرض بالفيس بوك وتويتر.
    سوف يعرض بأرشفة قوقل
    والكثير الكثير الذي لا تتوقعه
    هدية المنتدى









    هذه كل الشروط
    و يكفي ان تكتب عنوان لاعلانك بموضوع جديد في هذه الصفحه
    ولكم مناكل التقدير والاحترام.


    عدل سابقا من قبل ابومعاذ في الجمعة 19 أبريل - 22:06 عدل 6 مرات

    بحر جده
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 136
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 12/09/2010

    . رد: هنا تقدم طلبك لاشهار منتداك لدينا ولنا الشرف بذلك.

    مُساهمة من طرف بحر جده في الجمعة 29 مارس - 13:54

    بورك فيك





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر - 22:58